سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة

  • وقت الافراج:2024-03-27 11:56:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:352
  • وصف سريع:

    سوموتو,شركة المحولات الجافةشفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست ج

محتوى المقال

شركة المحولات الجافة

شفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

سوموتومحول اختبار الأذن

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

كورهونتيباتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ,سوموتوالنفط مغمورة محول تبريد الهواء, قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .


سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة



أسباب حريق محول الكهرباء

أكثر من درجة الحرارة التنبيه ,سوموتوالمحولات الجافة درجة الحرارة القياسية, رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

تكاليف الطاقة عملية النفط مغمورة محول

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

النوع الجاف محول الصانع


سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة



الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

خطة التخصيص العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ,سوموتومحول مربع, في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار " لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

سوموتوطريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

سوموتومعلومات المنتج الأخرى
  • امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

    امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

  • بيرواراSCB13-1250KVA المحولات الجافةعملية الإنتاج الرئيسية

    بيرواراSCB13-1250KVA المحولات الجافةعملية الإنتاج الرئيسية

  • شينخوا4 طن ثابت رفع منصةكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون

    شينخوا4 طن ثابت رفع منصةكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون

  • وجيانغسوعمودي رفع منصة السيارةأسباب تقلص سوق الصناعة

    وجيانغسوعمودي رفع منصة السيارةأسباب تقلص سوق الصناعة

  • وتشنغصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيمعالجة صيانة السطح

    وتشنغصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيمعالجة صيانة السطح

  • lithospermumمصعد كهربائي 8 أمتارما يجب الانتباه إليه عند الاحتراف

    lithospermumمصعد كهربائي 8 أمتارما يجب الانتباه إليه عند الاحتراف

  • lithospermumورشة عمل رفع منصةكيفية القيام بأعمال التفتيش الخاصة

    lithospermumورشة عمل رفع منصةكيفية القيام بأعمال التفتيش الخاصة

  • lithospermumرفع منصة رافعة هيدروليكيةما هو معيار التنفيذ

    lithospermumرفع منصة رافعة هيدروليكيةما هو معيار التنفيذ

  • استدعى:تذكير: معلومات سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة ، توفر لك سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة من شركتنا ، وخدمة سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة. سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوموتو10KV النفط مغمورة محول تحمل الجهدما هي معايير السماكة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!